إبحث في الموقع
3 سبتمبر, 2015
أخبار التجمع
التجمع القومي يدين تفجير كرانة ويجدد رفضه لأعمال العنف

 
 أذان التجمع القومي الديمقراطي التفجير الارهابي الذي أعلنت وزارة الداخلية عنه مساء أمس الجمعة وراح ضحيته أحد رجال الأمن وإصابة عدد آخر بما فيهم بعض المواطنين. وقال إن اي اعمال عنف هي مرفوضة ومدانة من اي طرف كان، ولا تخدم الحراك السلمي الحضاري الذي نتمسك به، بل تعمل على تشويهه وحرفه عن مساراته، باعتبار السلمية خيارا استراتيجيا.
تفاصيل


بيان صادر عن التجمع القومي الديمقراطي في ذكرى 14 أغسطس 1971

 
يحمل تاريخ 14 أغسطس عام 1971 ذكرى عزيزة في تاريخ ذاكرتنا الوطنية وصفحة مضيئة في سجل نضالات شعبنا عندما رفض التبعية لأية دولة أجنبية مؤكدا على هوية البحرين العربية وسيادتها. 
لقد جاء قرار الاستقلال في أغسطس معبراً عن الوقفة الوطنية الصادقة وثمره من ثمار نضالات الشعب بكل أطيافه ومكوناته الاجتماعية والسياسية والتي تجسدت في انتفاضاته المتعاقبة في الخمسينات وما قبلها وما بعدها والذي أثبت طوال ولائه للوطن وليس الطائفة بقيادة هيئاته ومنظماته وقواه الوطنية التي رفعت لواء الاستقلال وطالبت بخروج المستعمر البريطاني من أرض البحرين ورفضت المطالبات الإيرانية آنذاك، وقدمت الكثير من التضحيات تجلت في كوكبة من الشهداء، ونفى عدد من المواطنين الأحرار واعتقال العديد من المطالبين بالحرية والاستقلال.
وأننا نستذكر بكل فخر هذه الذكرى العزيزة فأننا نستعيد بها مجريات الرابع عشر من أغسطس قبل أربعة وأربعون عاماً وما كرسته من عروبة البحرين واستقلالها بعد صدور القرار التاريخي عن هيئة الأمم المتحدة والذي كان معبراً ومترجماً لإرادة شعب البحرين بكل أطيافه ومكوناته. 
تفاصيل


التجمع القومي يحيي غضبة الشعب العراقي في وجه الظلم والفساد والتصدي للطائفية والإرهاب

التجمع القومي يحيي غضبة الشعب العراقي في وجه الظلم والفساد والتصدي للطائفية والإرهاب ويدعو الى الغاء العملية السياسية الطائفية وتشكيل حكومة وحدة وطنية تشارك فيها كل القوى السياسية دون اقصاء أو استثناء أحد
 
من وسط المحن والدمار، ومن بين الصراعات الطائفية، وجرائم القوى الارهابية التكفيرية، ومن بين ركام الويلات التي يعاني منها العراق منذ الغزو والاحتلال عام 2003، تنطلق جموع الشعب العراقي في غضبة شعبية عارمة، تجسدت في التظاهرات التي اجتاحت بغداد والعديد من المدن والمحافظات العراقية في الجنوب والوسط والشمال، لتعلن بصوت قوى وشجاع رفضها للظلم والفساد وللطبقة السياسية الفاسدة التي جلبت بسياساتها الكوارث المتتالية للعراق.
وفي ذات الوقت كانت هذه التظاهرات اعلانا صريحاً عن تمسك العراقيين بوحدة العراق وبهويته الوطنية والقومية ورفضهم الارتهان للقوى  الأجنبية، التي تنتهك سيادة العراق و تنهب خيراته وتمزق وحدته الوطنية. 
 
تفاصيل


قوى المعارضة تندد بقرار "شئون الإعلام" توقيف صحيفة الوسط

 طالبت بالتراجع عن قرار "الهيئة" ولجم الانزلاق للرأي الواحد
قوى المعارضة تندد بقرار "شئون الإعلام" توقيف صحيفة الوسط
 
تلقت القوى الوطنية الديمقراطية بقلق واستنكار شديدين قرار هيئة شئون الإعلام "وقف صدور وتداول صحيفة الوسط حتى إشعار آخر"، وفق ما جاء بقرار الهيئة، الذي يتعارض بشكل واضح مع نص المادة 28 من قانون الصحافة والطباعة والنشر التي تنص على "لا يجوز مصادرة الصحف أو تعطيلها أو إلغاء ترخيصها إلا بحكم من القضاء"، وهو نص شديد الوضوح ولا يقبل التأويل، لكن هيئة شئون الإعلام وقعت في المحظور وضربت القانون عرض الحائط واستمرت ممارسة مصادرة الرأي والرأي الآخر لإسكات الصوت الذي لا يتماشى وفق أهوائها. 
 
تفاصيل


التجمع القومى يدين العملية الإرهابية الاجرامية فى أبها

التجمع القومى يدين العملية الإرهابية الاجرامية فى أبها
ويعزى ذوي الشهداء الذين سقطوا ضحايا هذه الجريمة
 
مرة اخرى تتعرض المملكة العربية السعودية الشقيقة الى عمل ارهابى اثم وجبان استهدف هذه المرة أيضاً مسجداً فى منطقة أبها غرب المملكة  تابعاً لقوات الطوارئ السعودية  راح ضحيته عدد من الشهداء  وسقوط عدد من الجرحى اثناء اداء الصلاة. وقد أعلن تنظيم داعش الارهابى مسؤوليته عن هذا التفجير كما فى المرات السابقة عندما تعرضت بعض مدن المملكة العربية السعودية الى عدد من العمليات الإرهابية لا تقل بشاعة وإجراما.  
 
 
تفاصيل


التجمع القومى يدين الجريمة النكراء التى اقدمت عليها العصابات الصهيونية فى فلسطين المحتلة

 
 مع اطلالة فجر يوم الجمعة ٣١ يوليو ٢٠١٥ اقدم العدو الصهيونى وعصابات المستوطنين على  تنفيذ جريمة وحشية جديدة تضاف الى السجل الاجرامى الأسود لهذا العدو الغاصب فى استهداف شعبنا العربى الفلسطيني فى فلسطين المحتلة بكل وسائل القتل والترويع والتشريد 
تفاصيل


التجمع القومي يؤكد تمسكه بالعمل السلمي ورفض كافة عمليات العنف والإرهاب

 بيان صادر عن اجتماع الأمانة العامة للتجمع القومي الديمقراطي
التجمع القومي يؤكد تمسكه بالعمل السلمي ورفض كافة عمليات العنف والإرهاب
 
عقدت الأمانة العامة للتجمع القومي الديمقراطي اجتماعها الثاني الاعتيادي يوم الثلاثاء الموافق 27/7/2015م وجرى بحث العديد من الموضوعات والمسائل التنظيمية والثقافية والإعلامية، واستكمال تشكيل لجان التجمع والهيئة الاستشارية ووضع خطط وبرامج الأمانة العامة واللجان للمرحلة المقبلة واتخاذ القرارات المتعلقة بهذه القضايا.
كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا المحلية والوقوف امام المشهد السياسي العام في البلاد وتصاعد أعمال العنف والإرهاب والتدخلات في الشئون الداخلية للبحرين واستعرض أخر التطورات والمستجدات على الساحة المحلية والإقليمية.
وإذ يدعو التجمع القومي الى ضرورة ان يتخطى وطننا ومجتمعنا كل هذه التحديات والمصاعب في هذه المرحلة الخطرة، فانه لا يرى سبيل لذلك سوى عبر تصحيح المسار السياسي والحقوقي والإنساني في البلاد، والتراجع عن الخيار الأمني المكلف سياسياً وإنسانيا ومادياً، وبما يضمن العودة الى حياة سياسية واجتماعية واقتصادية مستقرة وعادلة والخروج من حالة الاستقطاب الطائفي الذي يقود بلدنا الى حالة من الانفجار- لا قدر الله- لا يمكن التكهن بنتائجها المدمرة على الجميع. 
تفاصيل


التجمع القومي يحيّي ذكرى ثورات يوليو الخالدة ويدعو الى تحرك عاجل لمواجهة مخاطر الانهيار والتقسيم

التجمع القومي يحيّي ذكرى ثورات يوليو الخالدة 
ويدعو الى تحرك عاجل لمواجهة مخاطر الانهيار والتقسيم
والتصدي لقوى الفتنة والإرهاب
 
 في شهر يوليو – تموز- من كل عام تستحضر جماهير أمتنا العربية وقواها السياسية والاجتماعية ذكرى ثورات يوليو التي تفجرت في مصر عام 1952 وفي العراق الذي شهد ثورتي 14 تموز 1958 و17 تموز 1968 وثورة الجزائر 1962 وهي الثورات التي قامت جميعها وفق مبادئ وأهداف وطنية وقومية وعلى رأسها القضاء على الهيمنة الاستعمارية ومرتكزاتها من قوى الاقطاع والتخلف والسعي نحو بناء دول تسود فيها الحرية والعدالة الاجتماعية والسياسية.
في مصر مثلت ثورة 23 يوليو 1952 الحدث القومي الأبرز عندما نهض الشعب المصري بقيادة عدد من الضباط الأحرار للتخلص من الظلم والاستبداد ، والعمل على تحقيق طموحات الشعب المصري لطرد الاستعمار وإنهاء الوصاية الأجنبية وإعادة الكرامة للفلاح والعامل المصري، وكذلك إشاعة الأمل في نفوس الجماهير العربية من المحيط الى الخليج العربي في توحيد جهود العرب وتحررهم من كل أشكال الهيمنة الاستعمارية.
تفاصيل


التجمع القومي يرفض التصريحات الإيرانية حول البحرين ويرحب بالاتفاق النووي بين إيران والقوى الكبرى

 
 يرى التجمع القومي الديمقراطي في الاتفاق المبرم بين إيران والدول الكبرى حول الملف النووي الإيراني خطوة إيجابية من شأنها أن تفتح أمام دول المنطقة أبواب الاستقرار بعد إن عانت كثيرا من ويلات الحروب ودفعت أثمانا باهظة بسبب الصراعات والتوترات الطائفية والمذهبية التي ضربت استقرار دول المنطقة وخربت نسيجها الاجتماعي والوطني.
إن من شأن هذا الاتفاق الذي أبصر النور بعد مفاوضات ماراثونية، وإذا ما خلصت النوايا، أن يوفر سبل إقامة علاقات طبيعية وإيجابية على كافة المستويات بين إيران ودول الخليج العربي في إطار خدمة مصالح كافة الأطراف واحترام علاقات حسن الجوار ومبادئ عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول،
تفاصيل


المعارضة تطالب بالإفراج الفوري عن المناضل ابراهيم شريف

اعتبرت التهم الموجهة له مرسلة وتمس حقه في الرأي والتعبير
المعارضة تطالب بالإفراج الفوري عن المناضل ابراهيم شريف
 
طالبت قوى المعارضة الوطنية الديمقراطية بالإفراج الفوري عن الأخالمناضل ابراهيم شريف السيد الذي أعادت السلطات الأمنية البحرينيةاعتقاله فجر اليوم الأحد بعد أن أرسلت لمنزله مجموعة من سيارات الشرطة المدنية والعسكرية وأربعة مصوري فيديو، واقتادته إلى مركز شرطة المحرق بالحالة وحققت معه سريعا وقررت إبقاءه في الحجز لمدة 48 ساعة بعد أن وجهت له تهم "التحريض على تغيير نظام الدولةوكذلك التحريض على كراهية النظام والازدراء به"، وفق ما صرح به مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، وهي تهم مرسلة وقد نفاها شريف جملة وتفصيلا، باعتباره داعية سلم وإصلاح ينبذ كافة أشكال العنف ويبشر بالملكية الدستورية على غرار الديمقراطيات العريقة التي نص عليها ميثاق العمل الوطني، ويناضل من اجل تحقيق المطالب المشروعة للشعب البحريني في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية في الدولة المدنية التي ترتكز على المواطنة المتساوية والمؤسسات والقانون. 
تفاصيل


توزيع مهام الأمانة العامة للدورة الانتخابية السادسة للتجمع القومي الديمقراطي

 التاريخ: 8/7/2015

السادة الأعضاء .. المحترمين

بعد التحية

يسر الأمانة العامة للتجمع القومي الديمقراطي أن تبعث لكم نسخة من البيان الختامي للمؤتمر العام الحادي عشر للتجمع والذي عقد في 26 يونيو 2015م وتم انتخاب أمانة عامة جديدة للدورة الانتخابية السادسة 2015-2018م، وتم التوافق على توزيع مهام أعضاء الأمانة العامة كما يلي:
1- السيد/ عبد الصمد النشابة (الأمين العام)
2- السيد/ محمود حميدان ( نائب الأمين العام)
3- السيد/ د. جليل الحلواجي (أمين السر والأمين المالي)
4- د. حسن العالي ( مسئول الثقافة والإعلام)
5- السيد/ جليل زبر (مسئول الشئون التنظيمية)
6- السيدة/ فتحية التناك (مسئولة الشئون المجتمعية)
7- السيد/ عبد الغني الجمري (مسئول شئون الشباب)
8- السيد/ محمود القصاب (عضواً)

نأمل من الجميع التعاون مع الأمانة العامة الجديدة لمواصلة مسيرة التجمع الوطنية والقومية.
مع وافر الشكر والتقدير

أمين السر
د. جليل الحلواجي
تفاصيل


قوى المعارضة تطالب بالإفراج الفوري عن الأخ فاضل عباس

شددت على ضرورة تبريد الأجواء الأمنية والسياسية
قوى المعارضة تطالب بالإفراج الفوري عن الأخ فاضل عباس

طالبت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة بالإفراج الفوري عن الأخ فاضل عباس الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي الوحدوي الذي أصدرت بحقه المحكمة الكبرى الجنائية حكما بالحبس خمس سنوات على خلفية مواقفه السياسية تدخل في إطار حرية الرأي والتعبير، لافتة إلى أن هذا الحكم يجيء في سياق الأحكام "الفلكية" التي تصدرها محاكم البحرين ضد الناشطين السياسيين والحقوقيين. 
تفاصيل


البيان الختامي الصادر عن المؤتمر العام الحادي عشرللتجمع القومي الديمقراطي

البيان الختامي الصادر عن المؤتمر العام الحادي عشر
للتجمع القومي الديمقراطي
الجمعة 26 يونيو 2015
 
 مساء يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2015 انعقد المؤتمر العام الحادي عشر للتجمع القومي الديمقراطي تحت شعار ((وحدتنا الوطنية وحوارنا السياسي طريقنا لحل الأزمة وحماية وطننا من الأخطار)).
عقد هذا المؤتمر ووطننا والمنطقة تجتاز مرحلة مفصلية بالغة الحرج والخطورة، كما تشهد البلاد حالة من التصعيد الأمني والتوتر السياسي والاجتماعي.
وبعد أن أستكمل أعضاء المؤتمر مناقشة كافة التطورات و المستجدات السياسية في البلاد وفي عموم الأقطار العربية، وبعد أن تم اقرار التقارير المقدمة للمؤتمر (السياسي، الاداري، المالي) أصدر المؤتمر في ختام أعماله العديد من القرارات التي تؤكد على مواقف التجمع القومي في مختلف القضايا الوطنية والقومية، إضافة الى المساءل التنظيمية داخل التجمع وكما يلي:_

أولاً: على المستوى الاداري والتنظيمي:-
 
تفاصيل


بيان صادر عن التجمع القومي الديمقراطي حول التفجير الارهابي في الكويت

 
 مرة أخرى تمتد يد الارهاب والقتل الى أرواح الناس والمواطنين الأبرياء أثناء تأديتهم صلاة الجمعة حيث جرى هذه المرة استهداف المصلين الصائمين في مسجد الامام الصادق في منطقة الصوابر في دولة الكويت الشقيقة، وفي شهر رمضان الفضيل، شهر التقوى والعبادة الذي لم تراعي القوى الاجرامية حرمته ولا قيمه الروحية والإيمانية الأمر الذي يكشف حقيقة هذه الجماعات الارهابية، التي تدعي الاسلام زوراً وكذباً، كما يأتي هذه العمل الغادر والجبان ليؤكد تزايد مخاطر القوى الارهابية التكفيرية التي أصبحت عملياتها الاجرامية تتمدد وتتنقل من موقع الى أخر في أكثر من بلد من بلداننا العربية عامة والخليجية خاصة، كما حصل اليوم أيضاً اذ أقدمت القوى الارهابية على تفجير فندقين في مدينة سوسة في القطر التونسي الشقيق، وهي عمليات ترمي الى ضرب الاستقرار الاجتماعي والسلم الأهلي في هذه الدول وكذلك نشر الفتن والتناحر الطائفي بين مكونات مجتمعاتها.
أن التجمع القومي الديمقراطي اذ يدين ويستنكر هذا التفجير الاجرامي فإنه يتقدم بأحر التعازي الى أسر وعوائل الشهداء والجرحى كما يعزي كافة الأشقاء في دولة الكويت في هذا الحدث الجلل.
تفاصيل


بيان بمناسبة الافراج عن المناضل الكبير ابراهيم شريف

يوجه التجمع القومي الديمقراطي قيادة وأعضاء صادق التحية وخالص التهنئة الى أخوة النضال في جمعية وعد بمناسبة الإفراج عن المناضل والرمز الوطني البارز الرفيق "ابراهيم شريف" الذي قضى في المعتقل أكثر من أربع سنين بسبب مواقفه الوطنية ودفاعه الصلب عن حقوق الشعب البحريني في الحرية والمساواة والعدالة وبناء الديمقراطية. 
تفاصيل


المعارضة: قرار حبس الشيخ علي سلمان هو محاكمة سياسية لفكره ونبش في نواياه السياسية

شددت على التمسك بسلمية الحراك والمطالب المشروعة وثمنت موقف المنظمات الحقوقية
المعارضة: قرار حبس الشيخ علي سلمان هو محاكمة سياسية لفكره ونبش في نواياه السياسية
 
اعتبرت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة القرار الذي أصدرته اليوم الثلاثاء المحكمة الجنائية الكبرى بحبس سماحة الشيخ علي سلمان الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية أربع سنوات هو قرار صدر بناءاً على محاكمة سياسية لفكر سلمان وعملية نبش نواياه ومواقفه السياسية ونشاطه السلمي الذي تمسك به طوال عقود نضاله حتى يوم اعتقاله في الثامن والعشرين من ديسمبر 2014، ما يذكر بمحاكمة الأفكار والنوايا التي كانت سائدة إبان سريان قانون تدابير امن الدولة الذي أطبق على البلاد لأكثر من خمسة وعشرين عاماً ويعاد إنتاجه بطرق شتى في الوقت الحاضر. وطالبت بالإفراج الفوري عن أمين عام الوفاق باعتباره سجين رأي وضمير، والسعي لفتح ثغرة في الجدار الأمني للشروع في حوار جاد ومنتج يجنب بلادنا ويلات التداعيات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية بسبب سياسة القبضة الحديدية التي تمارسها السلطات في البحرين بحق قوى المعارضة وجمهورها. 
تفاصيل


المعارضة البحرينية تطالب بالإفراج الفوري عن الشيخ علي سلمان وتحمل السلطات مسئولية تدهور الوضع الأمني...

 
طالبت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة بالإفراج الفوري عن الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان بعد ستة أشهر ونصف على استمرار اعتقاله تعسفياً بناءاً على آراءه السياسية ودعواته المتكررة بالتمسك بسلمية الحراك الشعبي ونبذه العنف من أي مصدر كان، مشددة على أن الجلسة الأخيرة للمحكمة كشفت الكثير من الحقائق التي تقتضي شطب القضية برمتها من ملفات المحاكم، خصوصاً عندما رفضت المحكمة الاستماع إلى مرافعة أمين عام الوفاق وهيئة دفاعه، فضلاً عن رفضها مشاهدة أشرطة الفيديو الحقيقية التي احتوت على خطابات الشيخ علي وقامت النيابة العامة بتقطيع وإعادة تركيب هذه الخطب وتفريغها مبتورة ومنزوعة من سياقاتها ليتم تكييفها وتفصيلها على الاتهامات المرسلة التي وجهتها النيابة للشيخ علي سلمان، لتقرر المحكمة في جلسة سريعة حجز الدعوى لإصدار الحكم في 16 يونيوالجاري، دون السماح للدفاع بالمرافعة، ما يعد منعا لحق المرافعة المكفول قانونياً ودستورياً. 
 
 
تفاصيل


المعارضة: السلطة تتحمل المسئولية الرئيسية في الحفاظ على الأمن والسلم الأهلي

دعت لحل سياسي يحقق العدالة والشراكة في صياغة القرار الوطني
السلطة تتحمل المسئولية الرئيسية في الحفاظ على الأمن والسلم الأهلي
 
 
 
 تؤكد القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة على ضرورة تحمل جميع الأطراف السياسية والمجتمعية مسؤلياتها تجاه الحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيز عوامل الانسجام الاجتماعي في مملكة البحرين وتؤكد على استعدادها للمساهمة بإخلاص في كافة الجهود الخيرة التي تحقق ذلك، باعتبارها مسؤوليات مشتركة بين جميع المكونات السياسية والاجتماعية، في ظل ما تمور به المنطقة من مشاريع تقسيم وتناحر طائفي وفتن وتفجيرات وارهاب وتهديدات وحروب تقوم على أسس طائفية ومذهبية، مؤكدة في هذا الإطار على المسؤولية الرئيسية التي تتحملها السلطة في الحفاظ على الأمن والسلم الأهلي والاستقرار الاجتماعي في البلاد وفي تحقيق التوافق المجتمعي المطلوب وعدم السماح تحت أي ظرف بالمساس بوحدة شعبنا التي ميزته على الدوام. 
تفاصيل


بيان صادر عن التجمع القومي الديمقراطي حول الجريمة الوحشية في القطيف

 
التجمع القومي الديمقراطي يدين الجريمة المروعة والبشعة التي 
نفذها أحد عناصر العصابات الارهابية التكفيرية 
في مسجد الامام علي بقرية "القديح" في القطيف
 
 تابعت الأمانة العامة بالتجمع القومي الديمقراطي بحزن بالغ واستنكار شديد تفاصيل الجريمة المروعة والبشعة التي نفذها أحد عناصر العصابات الارهابية التكفيرية في مسجد الامام علي بقرية "القديح" في القطيف شرق المملكة العربية السعودية، وراح ضحيتها عشرات من الشهداء من المصلين الذين تناثرت اشلائهم في بيت الله، وإصابة عدد من الجرحى.
بهذا العمل الاجرامي الغادر والجبان يتكشف مدى ما تحمله قوى الشر والظلام من عداء وحقد أعمى على الاسلام والمسلمين كافة وعلى البشرية التي ترفض مثل هذه الجرائم الوحشية التي ليست لها علاقة بالإسلام الذي يحض على المحبة والتآخي ويرفض كل جرائم القتل وهتك الحرمات.
تفاصيل


بيان : قوى المعارضة تستغرب منع الشيخ علي سلمان وهيئة الدفاع من تقديم مرافعتهم

طالبت بالإفراج الفوري عن أمين عام الوفاق وشطب القضية لانتفاء مرتكزاتها القانونية
قوى المعارضة تستغرب منع الشيخ علي سلمان وهيئة الدفاع من تقديم مرافعتهم
 
أبدت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة استغرابها منع الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان من تقديم دفاعه ورفض تقديم هيئة الدفاع مرافعتها ورفض عرض الشريط المدمج كاملا حيث اقتطعت النيابة العامة أجزاء منه ليخدم الاتهامات المرسلة ضد الشيخ علي سلمان ما يعد تزويرا اضطرت في ضوءه هيئة الدفاع رفع دعوى قضائية ضد الضابط المسئول الذي قام بتقطيع شريط الخطب التي بنت عليها النيابة العامة اتهاماتها ورفضت المحكمة الاستماع ومشاهدة نفس الخطب كاملة، الأمر الذي يؤكد ما ذهبت إليه هيئة الدفاع من حرمانها من تقديم دفاعها وفق ما نصت عليه القوانين المحلية والدولية ذات الصلة. 
تفاصيل

تصريح صحفي
لجنة المحافظة الوسطى بالتجمع القومي الديمقراطي - 2 ديسمبر, 2008

عقدت لجنة المحافظة الوسطى بالتجمع القومي الديمقراطي اجتماعها الدوري لمناقشة جدول الأعمال المعد سلفاً والذي يهدف إلى مواصلة تنفيذ خطة العمل والإطلاع على آخر المستجدات في المحافظة وتعزيز التواصل مع المجالس الأهلية في مختلف الدوائر بالمحافظة بغرض تقوية اللحمة بين أعضاء التجمع القومي وجماهير هذه المحافظة.

التفاصيل...

عرض التعليقات (25)
تسجيلات وصور